الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يفوز على أشبيلية ويزاحم أتليتكو بلباو على صدارة جدول الدوري الإسباني لكرة القدم
ريال مدريد يفوز على أشبيلية ويزاحم أتليتكو بلباو على صدارة جدول الدوري الإسباني لكرة القدم

ريال مدريد يفوز على أشبيلية ويزاحم أتليتكو بلباو على صدارة جدول الدوري الإسباني لكرة القدم

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدير الفني العالمي زين الدين زيدان، من مزاحمة فريق أتليتيكو بلباو على صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب الفوز على فريق إشبيلية بنتيجة هدف واحد دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، الثاني والعشرين من سبتمبر / أيلول، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، ليحل في وصافة ترتيب فرق الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن المتصدر فريق أتليتيكو بلباو، فيما توقف رصيد فريق إشبيلية عند رصيد عشر نقاط، يحل بها في المركز الخامس.

وتمكن فريق ريال مدريد من الفوز في مباراته أمام فريق إشبيلية عن طريق الهدف الذي أحرزه مهاجم الفريق، كريم بنزيمة، والذي سجله في الدقيقة الرابعة والستين من عمر المباراة.

ويأتي فوز فريق ريال مدريد في مباراته التي خاضها أمام فريق إشبيلية، في توقيت هام، من أجل مصالحة جمهور الفريق، والذي حزن للخشارة الكبيرة التي مني بها فريق ريال مدريد، أمام فريق باريس سان جيرمان، خلال المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الاولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة لصالح فريق باريس سان جيرمان.

وحافظ فريق ريال مدريد على سجله في مباريات بطولة الدوري الإسباني خاليا من أي هزيمة، حيث فاز فريق ريال مدريد بثلاث مباريات خلال المباريات الخمس التي خاضها في بطولة الدوري الإسباني، بجانب تعادلين، فيما مثلت خسارة فريق إشبيلية، الخشارة الأولى ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الجولات الخمس، حيث تمكنت من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *