الرئيسية / منوعات / مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى السعودية تعلن عن وظيفة بمسمى “مترجم ومترجم فوري” لحملة الشهادات الجامعية
الامم المتحدة
الامم المتحدة

مندوبية الاتحاد الأوروبي لدى السعودية تعلن عن وظيفة بمسمى “مترجم ومترجم فوري” لحملة الشهادات الجامعية

فرصة عمل جيدة للحاصلين علي بكالوريوس وممن يجيدون اللغة الانجليزية بطلاقة حيث أعلنت مندوبية الاتحاد الأوروبي عن توافر فرص عمل خالية لديها في المملكة العربية السعودية، والوظيفة عبارة عن مترجم ومترجم فوري ويجب على الحاصلين علي شهادة في مجال الترجمة سرعة التقدم للحصول علي الوظيفة .

مطلوب مترجمين ومترجمين فوريين للعمل لدى مندوبية الاتحاد الأوروبي بالسعودية

ومن الجدير بالذكر أن الشركة وضعت شروط معينة يجب أن تتوافر في من يرغب في الحصول علي الوظيفة الخالية وتتمثل تلك الشروط في أن يكون المتقدم يجيد استخدام الحاسب الآلي وخاصة برامج الاوفيس والويندوز .

مندوبية الاتحاد الأوروبي بالسعودية

كما يجب أن يكون المتقدم لديه شهادة خبرة لمدة عام في مجال الترجمة بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون حاصل علي شهادة جامعية في الترجمة أو الترجمة الفورية ويجيد التحدث وكتابة اللغة الانجليزية .

وأيضاً يجب أن يكون معافى بدنياً ولديه تصريح للعمل بالسعودية وعلي من يرغب بالتقديم إرسال سيرته الذاتية باللغة العربية والانجليزية إلى البريد الإلكتروني: [email protected] والتقديم متاح من الآن وحتي الخميس الموافق 2018/9/20م .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *