الرئيسية / أخبار عربية / تصريحات مهمة لزوج حلا شيحة بعد قرار خلعها للحجاب
حلا شيحة تعود للتمثيل
حلا شيحة تعود للتمثيل

تصريحات مهمة لزوج حلا شيحة بعد قرار خلعها للحجاب

عقب موجة عنيفة من ردود الأفعال المتباينة وذلك بعد تداول خبر خلع الفنانة المصرية المعتزلة (حلا شيحة ) الحجاب وعودتها مرة أخري للتمثيل , صرح الشيخ (محمد الصاوي ) في فيديو عبر حسابه الشخصي علي فيس بوك أنه قام بالاتصال بزوج الفنانة المقيم بكندا متسائلا عن صحة الخبر الذي وصفه بالانتكاسة خاصة أنه قام بالاتصال بالفنانة (ولم ترد عليه )علي حد تعبيره.

زواج حلا شيحة باكيا

وأكد الشيخ أن زوج الفنانة كان رافضا تماما لقرار خلع الحجاب وأضاف الزوج قائلا (عرضي كان مستوراً لمدة 13 عاماً وكان شرطي عندما تزوجتها ان لا تخلع حجابها وتستر نفسها وتبتعد عما يغضب الله).

وقال الزوج أنه بعد عودة زوجته من أجازتها من مصر بعد رمضان أخبرته أنها ستعود للتمثيل مرة أخري بالحجاب ولكن بعد فترة رأت أنه من غير الجائز التمثيل بالحجاب وقالت (سأخلعه وأمثل وإما ان تكون معي او لا).

طلاق حلا شيحة

وأضاف الشيخ أنه طالب الزوج بالتروي وعدم التسرع بتطليق زوجته و أم أولاده مؤكدا أن هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالي وأن تلك النتيجة كان بسبب رفقة السوء التي تحيط بالفنانة من المخرجين والممثلين والإعلاميين على حد تعبيره.

كما أن الشيخ أكد نفي الزوج السماح لزوجته بخلع النقاب حيث قال الزوج (هذه زوجتي وعرضي كيف اقبل ان يرى الناس شعرها ووجهها وجسمها وقد كانت مستورة طوال 12 عاماً).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *