الرئيسية / أخبار عالمية / موعد تسجيل الدفعة العاشرة من حساب المواطن ومواعيد الصرف الخاصة بالبرنامج
صرف حساب المواطن
صرف حساب المواطن

موعد تسجيل الدفعة العاشرة من حساب المواطن ومواعيد الصرف الخاصة بالبرنامج

336

صرف حساب المواطن ، بعد أن أعلنت حساب المواطن أن الدفعة التاسعة سيتم صرفها للمواطنين خلال الأيام القليلة القادمة حيث أكدت مصادر مطلعه انه من المقرر صرفها يوم العاشر من أغسطس الحالي .

صرف حساب المواطن

أعلن حساب المواطن عن صوف الدفعة القادمة لمن هم مسجلين في برنامج حساب المواطن والمقيد أسماءهم في الدفعات السابقة وشرط من لم تطرأ عليهم أي ظروف مالية جديدة تشطب أسمائهم من قائمة الأسماء المسجلين في حساب المواطن.

336-2

كما أعلن سابقاً على موقعة الإلكتروني علي تويتر أنه لن يتبقى غير أيام وتصرف دفعة هر أغسطس الحالي حيث علمنا أنه سيتم صرفها يوم 10 أغسطس، وأكد مصدر موثوق به أن على المقيد أسمائهم الدخول للموقع الإلكتروني بوابة حساب المواطن لمعرفة حاسبة حساب المواطن الخاص بالمستحقين .

 الاستعلام عن حساب المواطن

يمكن للمقيدين أسمائهم في الدفعات السابقة الدخول على موقع حساب المواطن الرسمي للتأكد من وجود أسمائهم في حساب المواطن وهذا قبل الذهاب لصرف الدفعة التاسعة ومراجعة البيانات الخاصة بهم قبل بدأ الصرف.

موعد تسجيل الدفعة العاشرة من حساب المواطن

اعلن حساب المواطن أن موعد تسجيل الدفعة العاشرة من حساب المواطن الخميس التاسع من أغسطس وهو موعد صرف الدفعة التاسعة من حساب المواطن، حيث من المقرر أن تصرف الدفعة العاشرة شهر سبتمبر .

300

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *