الرئيسية / خدمات / خدمة مساند لاستخراج تاشيرة خادمة منزلية عبر موقع وزارة العمل السعودية
خدمة مساند
خدمة مساند

خدمة مساند لاستخراج تاشيرة خادمة منزلية عبر موقع وزارة العمل السعودية

نوضح اليكم الطريقة الصحيحة من اجل استخراج تاشيرة خادمة منزلية عبر خدمة مساند التابعة لوزارة العمل السعودية والتى تعمل على تقديم الخدمات الخاصة بالاستقدام العاملة من الخارج بشكل الالكترونى وذلك للتسير على مواطنى المملكة العربية السعودية وانهاء الاوراق الخاصة بجلب خادمة للقيام بالاعمال المنزلية .

استخراج تاشيرة خادمة منزلية

وسوف نعمل على شرح الخطوات الخاصة بخدمة مساند لاستخراج تاشيرة خادمة منزلية عبر موقع مساند وذلك دون الحاجة الى الذهاب لمكاتب التقديم والتوظيف كل ما عليكم فعلة هو قراءت الخطوات الخاصة بالتقديم للحصول على تاشيرة العمالة الخاصة بك .

خطوات الحصول على تاشيرة خادمة

الخطوة الأولي :
يجب الدخول على  موقع وزارة العمل السعودية عبر الرابط المرفق والدخول على خدمة مساند الخاصة بالعمالة المنزلية
الخطوة الثانية :
الضغط على أصدار التاشيرات الالية وبعدها أستخراج تاشيرة عمل منزلى .
الخطوة الثالثة :
بعد ذلك نقوم بالدخول علي تأشيرات العمالة المنزلية، ونختار من القائمة طلب تأشيرة جديدة، كمال هو مبين بالصورة.
الخطوة الرابعة :
بعد دخولكم على طلب تأشيرة جديدة يقوم موقع مساند بوضع خيارين امامك حيث يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول كمستخدم قديم بالخدمة وذلك برقم الهوية وكلمة المرور الخاصة بك او التسجيل كمستخدم جديد وتسجيل كافية البيانات التي يطلبها الموقع، من الاسم ورقم الإقامة أو جواز السفر ومكان السكن وكتابة كلمة مرور جديدة خاصة بك.

استخراج تاشيرة عاملة منزلية

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، سوف تتمكن بكل سهولة من استخراج تاشيرة عاملة منزلية وكتابة كافة البيانات الخاصة بها، وتحديد الجنسية والراتب المقدم لها ومدة أقامتها وتحديد نوعية عملها، ويتم رفع الطلب وانتظار الاستجابة له ومتابعته بشكل مستمر، عبر موقع مساند وزارة العمل السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *