الرئيسية / وظائف / وظائف جامعة الملك عبدالعزيز 1439 أكثر من 7 وظيفة فنية وصحية للنساء والرجال
جامعة الملك عبدالعزيز

وظائف جامعة الملك عبدالعزيز 1439 أكثر من 7 وظيفة فنية وصحية للنساء والرجال

تقديم وظائف جامعة الملك عبدالعزيز لعام 1439 / 2018 للرجال والنساء جديد طلبات التوظيف في أقسام الجامعة المتواجد مركزها في مدينة جدة وكافة التفاصيل التي بحاجة إليها المتقدمين والمتقدمات طوال العام.

كانت بداية جامعة الملك عبدالعزيز بكونها من الجامعات الخاصة الأهلية التي بنيت بسبب الجهد المبذول من بعض رجال الخير المتواجدين بجدة، وتجد أنه عقب ذلك بفترة أي أثناء حكم الملك فيصل بن عبد العزيز تجد انه قد قام بتعميمها بجعلها من الجامعات الحكومية المجانية من أجل طلاب المملكة العربية السعودية وكذلك لمن يعيش بالمملكة من أجانب أو مبعوث بمنحة من الدول المتواجدة بالخليج العربي.

وتجد أن الجامعة تم اعتبارها بانها رابع الجامعات الكبيرة المتواجدة بالشرق الأوسط بأكمله وقد قدر عدد الطلاب المتواجدين بها بحوالي 36 ألف طالب وهذا العدد قابل للزيادة بالتأكيد.

تجد أنه مع بداية الجامعة بعام 1388ه المصادف 1968م قد كان العام الدراسي الأول بالجامعة والذي أفتحت به من أجل الدراسة الإعدادية وقد كان عدد الطلاب بها قليل يتراوح ما بين 68طالب وحوالي 30 طالبة، وبالعالم التالي مباشرة تم افتتاح أول كلية بالجامعة وقد كانت تلك الكلية هي كلية الاقتصاد والإدارة وبالعام التالي لذلك العام افتتحت كلية الآداب والعلوم الإنسانية وتوالت الكليات حتي وصلت إلى 25 كلية مختلفة.

وظائف جامعة الملك عبدالعزيز

تم الإعلان بأنه سيتم افتتاح باب القبول والتسجيل لأكثر من 80 فرصة وظيفية متاحة في المجال الفني والصحي وذلك ابتداء من يوم الأحد القادم بتاريخ 9 / 2 / 1439 هجرية، وسوف يستمر لمدة خمس أيام حتى نهاية دوام يوم الخميس.

اضغط هنا لرؤية التخصصات والمزيد من التفاصيل

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التقديم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *