الرئيسية / رياضة / الهلال السعودي يتغلب على نظيرة العين الاماراتي بثلاثة أهداف توصلة إلى النصف نهائي البطولة الآسيوية 2017

الهلال السعودي يتغلب على نظيرة العين الاماراتي بثلاثة أهداف توصلة إلى النصف نهائي البطولة الآسيوية 2017

سيكون ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض على موعد مع مباراة الهلال والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بداية من الساعة الرابعة مساءا من هذا اليوم الإثنين.

وسيحصل نادي الهلال على 92 بالمئة من إجمالي مقاعد الملعب في حين سيحصل جمهور نادي العين الإماراتي على نسبة 8 بالمئة حسب أنظمة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وذكر مدير عام إدارة التشغيل والفعاليات في الهيئة العامة للرياضة المهندس عبدالرحمن القضيب في تصريحات صحفية أنه تم وضع خطة تنظيم اللقاء من طرف عدة أطراف وجهات بالشكل الذي يناسب أهمية اللقاء مع الحضور الجماهيري الكبير المرتقب.

وتعتبر الكفة بين الهلال والعين متكافئة تاريخيا في مسابقة دوري أبطال آسيا قبل اللقاء المرتقب بينهما على ملعب استاد الملك فهد في مدينة الرياض.

وكان لقاء الذهاب الذي لعب في مدينة العين الشهر الفارط قد إنتهى بنتيجة سلبية مع طرد للاعب العين مهند والذي سيغيب عن لقاء العودة.

وتعتبر المباراة العاشرة بين الفريقين في مسابقة دوري أبطال آسيا وكان العين قد حقق الإنتصار في خمس جولات في حين تفوق نادي الهلال في ثلاث مرات وإنتهت مباراة وحيدة بينهما بالتعادل.

وكان أول لقاء بين الفريقين في سنة 1999 وكان اللقاء حينها يعرف ببطولة أندية آسيا أبطال الدوري وقد تفوق حينها العين بنتيجة هدف وحيد في الدور ربع النهائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *