الرئيسية / رياضة / مباراة السعودية واليابان اليوم على استاد الجوهرة المشعة بجدة بحضور جماهيري عالي

مباراة السعودية واليابان اليوم على استاد الجوهرة المشعة بجدة بحضور جماهيري عالي

قام محمد الخراشي المدير الفني السعودي المخضرم بمطالبة المدير الفني للأخضر السعودي الهولندي بيرت فان مارفيك بضرورة إشراك لاعب دفاع إضافي على مستوى منتصف الميدان أمام المنتخب الياباني.

ويلعب المنتخب السعودي مباراة مهمة أمام المنتخب الياباني في آخر جولة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم لمنطقة آسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

وفي تصريحات إذاعية أعرب المدرب الخراشي عن أمله في توازن المنتخب مع بداية اللقاء وذلك لكون المواجهة ستكون أمام فريق خطير ضمن تأهله وسيلعب بدون أي ضغوطات أو حسابات.

مباراة السعودية واليابان

وشدد المدرب على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث مع تمنيه لتنازل المدرب الهولندي عن بعض قناعاته من خلال اللاعب بلاعب وسط دفاع في وسط الميدان إلى جانب عبد الملك الخيبري.

وذكر المدرب الذي كان مديرا فنيا للأخضر السعودي في كأس العالم 1998 أنه في صورة دخول المنتخب في يومه للقاء خصوصا في الخط الخلفي والخط الأمامي فإن النتيجة ستكون إيجابية ولكنه عبر عن خشيته من إهتزاز ثقة اللاعبين وذلك بعد الهجوم الكبير الذي تعرضوا له بعد الخسارة أمام المنتخب الإماراتي 2-1 في الجولة الماضية.

كما طالب المدرب إدارة الفريق بإبعاد لاعبي الأخضر عن ما يقال في وسائل التواصل الإجتماعي قبل هذا اللقاء من أجل دخول اللقاء بكامل التركيز وتقديم مستوى جيد أمام الساموراي الياباني الخطير جدا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *