الرئيسية / فن وثقافة / موعد عرض فيلم وادي الذئاب الوطن الذي يحاكي الانقلاب التركي الفاشل
فيلم وادي الذئاب الوطن

موعد عرض فيلم وادي الذئاب الوطن الذي يحاكي الانقلاب التركي الفاشل

موعد عرض فيلم وادي الذئاب الوطن كامل مترجم Kurtlar Vadisi VATAN وتوضيح القصة الكاملة له من البطل مراد علمدار وبعض أبطال مسلسل وادي الذئاب الذين شاركوا في هذا العمل الممتد لفترة طويلة أكثر من عشرة أعوام حتى الآن محققاً نجاحات كبيرة في ساحة الفن التركي.

في لقاء حصري مع النجم التركي نجاتي شاشماز المعروف باسم مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب الذي يعتبر صاحب اعلى نسبة مشاهدة في العالم بأكملة .

كما يعلم الجميع حدث انقلاب في شهر تموز – يوليو 2016 حيث تناقلت الصحف انة تم اعتقالة من قبل الدولة التركية لاتهامة في تعاونة مع ذلك الانقلاب ولكن شركة بانا فيلم قامت بنفي تلك الاتهامات .

كان نجاتي شاشماز قد بدأت بتصوير فيلم وادي الذئاب الوطن الذي كان اسمة قبل ان يتم اتهام الفنان التركي ومحاكمتة باسم وادي الذئاب – الانقلاب وسوف يتم عرضة قريباً .

وادي الذئاب الوطن

اطلع ايضاً على :

موعد وادي الذئاب الجزء 11

وقام مراد علمدار بالتوضيح قائلاً ” يجب أن لا نفجّر ولا نخرّب أملاك الدولة حتى ولو كانت خردة، الحمدالله على سلامة دولتنا وشعبنا مجدداً من الانقلاب الذي تعرضنا له. أتمنى أن لا نعيش ما عشناه من قبل .. لا قدّر الله .

موعد عرض فيلم وادي الذئاب الوطن

كما انة قال بان انتهاء تصوير الفيلم سوف يلية العرض في دار السينما وسيتم توزيع بياناً صحفياً في شهر سبتمبر – ايلول و اكتوبر – تشرين الاول واما بخصوص مسلسل وادي الذئاب الجزء 12 سوف يتم البدء في تصويرة بعد انطلاق الفيلم بوقت قصير اي قرابة 4 او 8 اسابيع .

تم تصوير فيلم وادي الذئاب – الوطن في انطاليا مشيراً الفنان نجاتي شاشماز الذي سيؤدي دور البطولة فية الى ان الفيلم سوف يتم الاعلان عنة من قبل الشركة المنتجة ولاحقاً سيبدأ الموسم الجديد من وادي الذئاب الموسم 11 .

جاء تسمية فيلم الوطن لانة في وقت سابق كان هناك فيلم وادي الذئاب العراق و وفيلم وادي الذئاب فلسطين لكنة الان سيأتي بإسم الوطن ويقوم بشرح المشاكل التي عاشتها الدولة التركية في العام 2016 وهو متأكداً بان الشعب التركي وجمهور ومتابعي وادي الذئاب ينتظرون الفيلم بحماس كبير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *