الرئيسية / تكنولوجيا / الفيسبوك يأتينا بميزة جديدة

الفيسبوك يأتينا بميزة جديدة

الفيسبوك يختبر الآن ميزةً جديدة بغرض إطلاقها قريباً، وهي توفير نافذة لمشاهدة الفيديوهات الأصليّة الحصريّة لمالكيها، مع إعطائهم 55% من عائدات الإعلانات واحتفاظ شركة الفيسبوك ب 45% منها.

ستبدأ علامة التبويب “مشاهدة” وعشرات عشرات العروض الأصلية في طرحها على مجموعة صغيرة من المستخدمين في  الولايات المتحدة غداً على أجهزة الجوال وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وتطبيقات فيسبوك التلفزيونية.

عن طريق استضافة البرامج الأصلية، يمكن للفيسبوك زيادة الإيرادات الإعلانية وإعطاء الناس سبباً للعودة في كثير من الأحيان إلى “آخر الأخبار” لرؤية المحتوى  الذي لا يمكن الحصول علىه في أي مكان آخر.

وستتوفر أيضاً مشاهدة ميزات توصيات شخصية من العروض الحية والمسجلة لمشاهدتها، بالإضافة إلى فئات مثل “الأكثر حديثاً عنه ” و “ما يجعل الناس يضحكون” و “ما يشاهده أصدقائك”. ويمكن للناشرين أيضا مشاركة عروضهم إلى آخر الأخبار لمساعدة الناس على الاكتشاف معهم.

تتيح لك ميزة قائمة المراقبة الاشتراك في التحديثات على الحلقات الجديدة من برامجك المفضلة. يمكن للمشجعين الاتصال مع بعضهم البعض ومنشئي المحتوى من خلال ميزة جديدة تربط العروض بالمجموعات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *