الرئيسية / رياضة / القناة الناقلة وتوقيت مباراة بولندا ورومانيا في تصفيات كأس العالم لرفاق ليفاندوفسكي على ملعب وارسو

القناة الناقلة وتوقيت مباراة بولندا ورومانيا في تصفيات كأس العالم لرفاق ليفاندوفسكي على ملعب وارسو

يستضيف المنتخب البولندي منتخب رومانيا على ملعبه الاستاد الوطني في وارسو وأمام جماهيره ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح البولنديين بنتيجة ثلاثة أهداف أهداف دون رد ، ويحتل المنتخب البولندي المركز الأول برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات كاملة وتعادل واحد وبدون أي هزيمة.

ويحتل المنتخب الروماني المركز الرابع برصيد ست نقاط ، بعد أن حقق إنتصارا واحدا وثلاث تعادلات مع خسارة واحدة حتى الآن ، وكان منتخب رومانيا قد تعادل في مباراة الجولة الماضية أمام المنتخب الدانماركي بدون أهداف على ملعب كلوج أرينا.

توقيت مباراة بولندا ورومانيا

وتنطلق مباراة بولندا ورومانيا على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم السبت 10 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي الإماراتية بتعليق أحمد الحوسني.

وفاز المنتخب البولندي في الجولة الفارطة خارج ملعبه أمام منتخب الجبل الأسود بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد غرادسكي بهدفي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 40 ولوكاش بيشتشيك في الدقيقة 82 وسجل ستيفان ميوغوسا للجبل الأسود.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *