الرئيسية / رياضة / أخبار المنتخب السعودي اليوم : نايف العنزي يؤكد صعوبة مباراة السعودية وأستراليا ويشدد على تأثير غياب العابد

أخبار المنتخب السعودي اليوم : نايف العنزي يؤكد صعوبة مباراة السعودية وأستراليا ويشدد على تأثير غياب العابد

تحدث نايف العنزي المحلل الفني السعودي عن اللقاء الصعب الذي ينتظر المنتخب السعودي أمام المنتخب الأسترالي ، وذلك بسبب إقامتها في أواخر الموسم الكروي الحافل ، إضافة إلى الإصابات التي يعاني منها الأخضر.

وفي تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء 7 يونيو حزيران مساءا ، ذكر العنزي أن الغيابات ستعطي قوة للأخضر وهذا ما يريد أن يراه في مواجهة الكنغر الأسترالي.

وللإشارة ، فإن غيابات المنتخب السعودي تتمثل في ياسر الشهراني وفهد المولد ومعتز هوساوي المصابين ونواف العابد الذي يغيب لأسباب تأديبية.

وإعتبر العنزي أن الغياب الذي سيأثر بشكل واضح على المنتخب السعودي هو غياب العابد والذي كان قد ساهم في تقديم مستويات كبيرة على مستوى الإنتاجية والأداء خلال هذه التصفيات

أخبار المنتخب السعودي اليوم

وإعتبر المحلل الرياضي أن أفضل مهاجم يمكن أن يكون في الخط الأمامي للمنتخب هو محمد السهلاوي وأشار إلى أن توقعات المحللين تصب دائبا في إستبعاد يحيى الشهري من التشكيلة إلا أن المدير الفني مارفيك يعول عليه بشكل أساسي معتبرا أن لكل مدرب طريقة خاصة في اللعب.

وأردف العنزي قائلا أن الإعتماد على الحلول الجماعية وعدم التعويل على الحل الفردي كان السبب في نجاح المنتخب السعودي خلال هذه التصفيات.

وللإشارة يحتل المنتخب السعودي المرتبة الثانية في مجموعته الثانية برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني ويحتل الكنغر المركز الثالث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *