الرئيسية / رياضة / وقت مباراة ليبيا والسيشيل في الجولة الإفتتاحية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ضمن المجموعة الخامسة

وقت مباراة ليبيا والسيشيل في الجولة الإفتتاحية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ضمن المجموعة الخامسة

يستضيف المنتخب الليبي على ملعبه وأمام جماهيره منتخب السيشيل ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ، وكان المنتخب الليبي قد سقط في مباراة ودية أمام منتخب مصر للمحليين بهدف وحيد ، في اللقاء الذي أقيم يوم الإثنين على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وقد جاءت خسارة المنتخب الليبي في اللقاء الإستعدادي لتصفيات كأس الأمم الأفريقية بهدف وجيه عبد الحكيم ، وكان شوط المباراة الأول سلبي النتيجة مع تفوق واضح للفراعنة المحليين ، والذين ضيع لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل وهز الشباك.

وقت مباراة ليبيا والسيشيل

وتنطلق مباراة ليبيا والسيشيل على الساعة الثامنة ليلا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت ليبيا ومصر ، والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية بتعليق محمد بركات.

وقد عرف أداء الليبيين في الفترة الثانية من اللقاء تحسنا ملحوظا ، وذلك بعد قيام الطاقم الفني لفرسان المتوسط بعدة تغييرات ، وكانت ليبيا قد دخلت بتشكيلة مكونة من محمد زعبية ومحمد الطبال وإبراهيم العجيل وفيصل البدري ، والمعتصم المصراتي وأحمد شلبي ويحيى الزليطني وأحمد المقصي ، والمعتصم صبو وأحمد التربي ومفتاح الدرسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *