الرئيسية / رياضة / موعد مباراة مصر وليبيا الدولي الودي 05/06 ضمن لقاء ودي إستعدادي على ملعب ستاد القاهرة الدولي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيا الدولي الودي 05/06 ضمن لقاء ودي إستعدادي على ملعب ستاد القاهرة الدولي والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب المصري مباراة دولية ودية أمام نظيره الليبي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، وذلك في إطار الإستعدادات للمنافسات الدولية القادمة ، والتي ستكون مهمة جدا بالنسبة للمنتخبين.

وكان المنتخب الليبي قد خاض التدريب الأخير له على ملعب بتروسبورت في القاهرة عاصمة مصر ، قبل أن يلعب أمام منتخب مصر للمحليين اليوم الإثنين 5 يونيو حزيران.

وقد إلتحق كل من مهاجم الترجي الرياضي التونسي محمد زعبية ومدافع برتيزان بلجراد محمد المنير وأحمد بن علي لاعب نادي بيسكارا الإيطالي بتدريبات المنتخب يوم السبت مساءا.

موعد مباراة مصر وليبيا

وستنطلق مباراة مصر وليبيا على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر وليبيا والساعة العاشرة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية ليلا عشر ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وستكون المباراة منقولة عبر قناة النيل الرياضية.

من جانب آخر ، إلتحق لاعبو نادي الأهلي طرابلس يوم أمس الأحد ، وذلك بعد أن خاضوا مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي كابس يونايتد الزيمبابوي.

وتحدث مهاجم الأهلي طرابلس أنيس سالتو أنه بعد الفوز الكبير على كابس يونايتد ، والذي إستقرت نتيجته على أربعة أهداف مقابل هدفين فإن التفكير سيكون منصبا على تقديم أداء جيد مع المنتخب الليبي متمنيا أن يتم تحقيق نتيجة جيدة أمام منتخب السيشال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *