الرئيسية / رياضة / أخبار الهلال السعودي اليوم : ياسر القحطاني يشيد بمختار فلاته عبر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”

أخبار الهلال السعودي اليوم : ياسر القحطاني يشيد بمختار فلاته عبر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”

قال قائد نادي الهلال السعودي اللاعب المخضرم ياسر القحطاني أن الفوز بخدمات المهاجم مختار فلاتة يعتبر من أهم الخطوات التي قام بها الزعيم وإحدى أهم صفقات الموسم الكروي الجديد.

وقد رحب القحطاني بقدوم فلاته إلى صفوف نادي الهلال ، وأشاد بالإمكانيات التي يملكها اللاعب والتي تؤهله ليفوز بمقعد أساسي مع الفريق في الموسم القادم.

وفي تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر ياسر القحطاني أن الصفقة تعتبر من أهم صفقات الموسم مشيدا باللاعب وواصفا إياه بالكابتن في معقل الزعماء مشيرا إلى أن الأخير يمتلك إمكانيات عالية جدا ومتمنيا له التوفيق.

أخبار الهلال السعودي اليوم

وللإشارة فقد كان نادي الهلال السعودي قد أعلن عن تعاقده مع مختار فلاته بمبلغ 3.5 مليون ريال سعودي بشكل رسمي يوم أمس الأحد 3 يونيو حزيران.

وكان مختار فلاتة قريبا من نادي الإتحاد السعودي بعد أن هبط فريقه الوحدة إلى دوري الدرجة الأولى السعودي بعد أن وعدت شخصيات من إتحاد جدة بالفوز بخدمات اللاعب مع ترشحها لمنصب الرئاسة في الفريق في صورة إجراء إنتخابات لإختيار إدارة جديدة للنادي إلا أن إختيار الإدارة الجديد بالتكليف من طرف الهيئة العامة للرياضة جعل فلاتة ينتقل إلى صفوف الزعيم.

وقد إلتقى رئيس الفريق الأمير نواف بن سعد باللاعب في مكتبه بمبنى عبد الله بن ناصر الإداري بمقر النادي بعد إتمام الإجراءات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *