الرئيسية / رياضة / أخبار الإتحاد السعودي اليوم : جمال باجندوح تحت رادار كل من الهلال والشباب بعد إنسحاب الفيحاء من السباق

أخبار الإتحاد السعودي اليوم : جمال باجندوح تحت رادار كل من الهلال والشباب بعد إنسحاب الفيحاء من السباق

دخل كل من نادي الهلال ونادي الشباب في مفاوضات بشكل جدي مع نادي الإتحاد السعودي ، وذلك من أجل التعاقد مع جمال باجندوح لاعب خط وسط الفريق ، وذلك ضمن الإستعدادات لتدعيم الصفوف قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وكان نادي الفيحاء الصاعد الجديد إلى صفوف دوري جميل السعودي للمحترفين قد إنطلق في المفاوضات مع اللاعب ، إلا أنه قام بالإنسحاب مع دخول الزعيم والليث الأبيض على الخط.

وللإشارة ، فإن عقد باجندوح مع العميد ينتهي مع بداية شهر يوليو تموز القادم ، ولم يتم تقديم عرض تجديد حتى الآن من الإدارة ، وذلك لإنعدام الإستقرار الإداري منذ نهاية هذا الموسم.

أخبار الإتحاد السعودي اليوم

وحسب مصادر قريبة من النادي ، فإن الإدارة القادمة التي سيصدر لها قرار التكليف من الهيئة العامة للرياضة لمدة عام ، ستقوم بالبت في موضوع التجديد لمتوسط ميدان الفريق من عدمه خلال أسبوع من الآن.

وجدير بالذكر، فإن باجندوح موجود حاليا في لندن عاصمة المملكة المتحدة في إطار الإجازة السنوية التي يقضيها وقد قام بتأجيل الرد على أية عروض إلى حين بت نادي إتحاد جدة في الموضوع.

ويعد اللاعب صاحب الـ 24 ربيعا من اللاعبين المميزين في دفاع إتحاد جدة والمنتخب السعودي على الرغم من صغر سنه وكان قد نشر صورة له يحتفل فيها بعيد ميلاد مايا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *