الرئيسية / رياضة / أخبار المنتخب المصري اليوم : هيكتور كوبر يتحدث عن مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا 2019

أخبار المنتخب المصري اليوم : هيكتور كوبر يتحدث عن مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا 2019

ذكر المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر في تصريحات صحفية اليوم الأحد 4 يونيو حزيران ، أنه بالرغم من قوة المنتخب التونسي ، إلا أنه يسعى للفوز على نسور قرطاج في مطلع مشوار التصفيات لكأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم.

وسيتبارى المنتخبان على ملعب رادس في العاصمة التونسية ، وذلك في إفتتاح مباريات المجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل إنطلاق معسكر الفراعن اليوم ، ذكر كوبر أن المنتخب التونسي يتميز بالقوة وبإمتلاكه للاعبين رائعين ، مؤكدا أنه تعرف على النسور خلال المباراة الودية التي جمعت مصر وتونس قبل نهائي أمم أفريقيا في الجابون ، ولكنه لم يتعرف بعد على الفكر الذي ينتهجه المدير الفني الجديد نبيل معلول.

أخبار المنتخب المصري اليوم

وتعتبر مباراة مصر هي الأولى للمدرب نبيل معلول بعد إستلامه مهام الإدارة الفنية لمنتخب تونس الشهر الماضي بديلا للمدير الفني البولندي هنري كاسبرزاك ، ويلعب في نفس المجموعة مع سوازيلاند والنيجر

ودعا كوبر إلى التفاؤل واعدا بتقديم أقصى المجهودات الممكنة والأداء الأمثل ، ولكنه لم يستطع تقديم وعود بالفوز على التونسيين ، مشيرا إلى عدم تأثير إقامة اللقاء في شهر رمضان المبارك.

وأكد المدرب الأرجنتيني على صعوبة المرحلة والتي جاءت مع نهاية الموسم الكروي ، وتطرق إلى إعادة تأهيل اللاعبين المحترفين خارج مصر والذي قد بدأت إجازاتهم بالفعل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *