الرئيسية / رياضة / تعرف على تشكيلة ريال مدريد الأساسية وأيضا يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 على ملعب ميلينيوم

تعرف على تشكيلة ريال مدريد الأساسية وأيضا يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 على ملعب ميلينيوم

قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان بالإعلان عن التشكيلة التي سيخوض بها نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، والتي ستلعب في كارديف عاصمة ويلز على ملعب “ميلينيوم”.

وكانت تشكيلة النادي الملكي خالية من المفاجئات إلى حد ما ، وسط ظهور الأسباني دانييل كارفاخال الذي سيلعب في مركز الظهير الأيمن ، بالرغم من الغياب عن صفوف الفريق بداعي الإصابة.

كما لم تكن التوقعات التي ذكرت عودة الجناح النفاثة الويلزي جاريث بيل صحيحة ، حيث لن يشارك في نهائي دوري الأبطال كما كان متوقعا.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

ويدخل نادي ريال مدريد اللقاء بتشكيلة مكونة من كيلور نافاس في حراسة المرمى ، مع رباعي الدفاع مارسيلو ورافاييل فاران وسيرجيو راموس ودانييل كارفخال ، أما في الوسط فسيتم الإعتماد على كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس ، وفي الهجوم على كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو وإيسكو

من جانبه ، قام المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسميليانو أليجري بالإعلان عن التشكيلة التي ستواجه نادي المرينيجي في مباراة النهائي.

وتلعب السيدة العجوز بجيانلويجي بوفون في حراسة المرمى ، مع رباعي الدفاع أليكس ساندرو وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني وأندريا بارزالي ، أما في الوسط فسيتم الإعتماد على ماريو ماندزوكيتش وباولو ديبالا ودانييل ألفيس وميراليم بينايتش وسامي خضيرة ومهاجم صريح هو جونزالو هيجواين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *