الرئيسية / رياضة / أخبار النصر السعودي اليوم : إدارة النصر السعودي تفكر في التعاقد مع مختار فلاته بديلا لنايف هزازي

أخبار النصر السعودي اليوم : إدارة النصر السعودي تفكر في التعاقد مع مختار فلاته بديلا لنايف هزازي

مع إقتراب رحيل نايف هزازي عن نادي النصر السعودي ، تسعى إدارة الفريق للتعاقد مع مهاجم نادي الوحدة مختار فلاتة ، وذلك من أجل تعويض هزازي ، وقد دخلت معه بالفعل في مفاوضات أخذت منحى جديا.

وبعد أن هبط “فرسان مكة” إلى دوري الدرجة الأولى السعودي ، يستطيع اللاعب صاحب الـ 29 ربيعا تفعيل البند المتعلق بإمكانية الرحيل ، في صورة هبوط النادي والموجود في العقد الذي أمضاه مع الفريق.

وحسب إدارة “العالمي” ، فإن مختار فلاته يعتبر البديل الأمثل لنايف هزازي ، خاصة بعد أن أصبحت المشاكل مع الريق كبيرة خلال الموسم الماضي ، من خلال رفضه الإنضمام إلى حصص المران في أكثر من مناسبة لأسباب مادية ، وهو ما يجعل خروجه من الفريق مسألة وقت.

أخبار النصر السعودي اليوم

وكان الموسم الذي قدمه مختار فلاته مع نادي الوحدة رائعا للغاية بالرغم من السقوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي ، حيث تمكن من تسجيل ما يقارب نصف أهداف الفريق في الدوري ، والتي بلغت 35 هدفا وهو يعد هداف الموسم في البطولة السعودية في الموسم الماضي برصيد 16 هدفا.

وقد بدأ مختار فلاته المسيرة الكروية سنة 2011 مع نادي الوحدة ، لينتقل بعدها إلى صفوف نادي الشباب ، وبعدها بعام واحد إلى نادي إتحاد جدة ، إلا أنه عاد إلى ناديه الأم في ميركاتو الموسم الكروي المنصرم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *