الرئيسية / رياضة / أخبار الزمالك اليوم : مجلس إدارة الأبيض تسمح بدخول الجماهير لمباراة إتحاد العاصمة الجزائري الجمعة 

أخبار الزمالك اليوم : مجلس إدارة الأبيض تسمح بدخول الجماهير لمباراة إتحاد العاصمة الجزائري الجمعة 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري بقيادة المستشار مرتضى منصور دخول الجماهير إلى مباراة إتحاد العاصمة ، في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الجمعة المقبل.

وجاء هذا القرار مخالفا للقرار السابق ، والذي قضى بأن المخولين بدخول اللقاء هم أعضاء الجمعية العمومية فقط ، مع العلم أن نادي المارد الأبيض يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بعد تحقيقه لفوز وتعادل.

ومن المنتظر أن تكون تذاكر المباراة متاحة للعموم في منافذ البيع في الإسكندرية بداية من الساعة التاسعة من صباح يوم غد الخميس ، وستقام المباراة على ملعب ستاد برج العرب.

أخبار الزمالك اليوم

وجدير بالذكر ، فقد رفض الأمن المصري إقامة المباراة في القاهرة ، وشدد على ضرورة إقامتها في مدينة الإسكندرية بالرغم من رغبة القلعة البيضاء الشديد في اللعب على ملعب ستاد بتروسبورت.

وللإشارة ، فقد حقق نادي الزمالك الفوز في أول مباراة أمام كابس يونايتد من الزيمبابوي بهدفين نظيفين ، وتعادل في الجولة الثانية أمام نادي الأهلي طرابلس الليبي سلبا.

من جانبه ، أكد المدير الفني لنادي الزمالك حمادة أنور في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك على الشبكة العنكبوتية ، أن الفريق سيؤدي آخر مران قبل الإفطار على ملعب اللقاء ، وكان الفريق قد دخل معسكرا مغلقا ويسافر إلى الإسكندرية مساء اليوم الأربعاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *