الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج : الكشف عن جهاز Notebook 9 Pro مع القلم الإلكتروني S Pen

سامسونج : الكشف عن جهاز Notebook 9 Pro مع القلم الإلكتروني S Pen

وصل القلم الذكي من سامسونج إلى الحواسيب المحمولة مع الجهاز الجديد Notebook 9 Pro ، والذي جاء مع شاشة لمسية يمكن تدوريها 360 درجة وكانت شركة سامسونج قد قامت بالإعلان عن الكمبيوتر في معرض كمبيوتكس

وتعطي سامسونج قياس أول للشاشة 13.3 بوصة ، وآخر 15 بوصة مع دقيقة 1080*1920 بكسل ، حيث يستطيع المستخدم أن يغير الجهاز إلى وضعية الحاسب اللوحي ، وذلك من خلال التدوير بالكامل.

ويستعمل الجهاز معالجات الجيل السابعة المقدمة من إنتل Core i7 مع تردد 2.7 جيجاهيرتز مع خيارين بالنسبة للرسوميات الأولى Radeon 540 ، مع ذاكرة 2 جيجابايت من AMPD في الجهاز الكبير ، أو مدمجة في الجهاز الصغير.

وهناك إختلاف على مستوى الذاكرة العشوائية بين الجهازين ، وذلك بـ 8 جيجابايت بالنسبة للصغير ، و16 جيجابايت بالنسبة للكبير ، مع وجود مساحة تخزين داخلية موحدة 256 جيجابايت SSD ، وتوفر دعم لبطاقات الذاكرة كذلك.

أما بالنسبة لقلم S Pen ، فهو قادر على تحسس أربعة آلف مستوى ضغط مختلف ، مع وجود دعم Air Command وهو نفسه المتوفر في هواتف جالاكسي ، مع القدرة على تسجيل الملاحظات والرسم وتحرير المستندات بكل سلاسة.

وللإشارة ، فإن شركة سامسونج لم تقم بالكشف عن موعد توفر الجهاز ، أو السعر الذي سيتم طرحه به ، ولكن من المنتظر أن يكون قبل نهاية العام الجاري حسب التوقعات و

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *