الرئيسية / رياضة / موعد مباراة السعودية واوروجواي في دور 16 من كأس العالم تحت 20 سنة على ملعب استاد سواون كأس العالم

موعد مباراة السعودية واوروجواي في دور 16 من كأس العالم تحت 20 سنة على ملعب استاد سواون كأس العالم

يلعب المنتخب السعودي للشباب تحت 20 سنة مباراة واعدة في إطار دور 16 من مسابقة كأس العالم لكرة القدم على ملعب استاد سواون كأس العالم أمام منتخب أوروجواي ، في لقاء يقوده حكم الساحة الدولي الزامبي جاني سيكازوي.

من جانبه ، تحدث عبدالإله العمري عن اللقاء وذكر أن الفريق يعمل ككتلة متراصة والعمل جيد على مستوى الهجمات المرتدة وهي الطريقة المثلى التي يمكن إنتهاجها وذلك لكون اللاعبين السعوديين يتميزون بالسرعة على مستوى الهجوم وأضاف مدافع النصر أن المدير الفني منح ثقة كبيرة للاعبين وجعلهم يؤمنون بأنفسهم.

موعد مباراة السعودية واوروجواي

تنطلق المباراة على الساعة الثامنة صباحا من يوم غد الأربعاء 30 مايو بالتوقيت العالمي ، وستكون على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة والرياض والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف النهار بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أعرب اللاعب عن رضاه بالترشح للدور ثمن النهائي من المسابقة العالمية ، مؤكدا أن أداء الأخضر سيتحسن مع تواصل المباريات معتبرا أن الخصم فريق جيد للغاية ، إلا أنه مؤمن بكل تأكيد بالقدرة على تحقيق الإنتصار وبالتالي الترشح والذهاب بعيدا في هذه المنافسات.

وتبدو حظوظ الأخضر السعودي في تحقيق الترشح قائمة بكل تأكيد من أجل الإنتصار والمرور للدور القادم ، وذلك نظرا للمردود الجيد الذي قدمه طوال مباريات دوري المجموعات ، حيث حقق فوزا وتعادلا وخسارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *