الرئيسية / رياضة / وقت مباراة الزوراء والقوية الجوية في كلاسيكو الكرة العراقية ضمن كأس الإتحاد الآسيوي 29/05/2017

وقت مباراة الزوراء والقوية الجوية في كلاسيكو الكرة العراقية ضمن كأس الإتحاد الآسيوي 29/05/2017

تدور اليوم مباراة من العيار الثقيل بين الزوراء والقوة الجوية ، وذلك على ملعب استاد حمد الكبير في نصف نهائي غرب آسيا لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوية 2017 لكرة القدم وفي نفس السياق ذكر المدير الفني لنادي القوة الجوية باسم قاسم في تصريحات صحفية حضرها رفقة اللاعب بشار رسن أن الهدف من القدوم إلى الدوحة هو تحقيق خطف ورقة الترشح للدور النهائي.

وأضاف قاسم أن فريقه يسعى للحفاظ على اللقب مشيرا إلى أن تضييع الفرص كان سببا في الخروج من مباراة الذهاب بالتعادل ، بالرغم من الأفضلية التي كان عليها لاعبوه مشيرا إلى أن الحسم سيكون في الأراضي القطرية ومعبرا عن ثقته في لاعبي ناديه في تحقيق التأهل للمباراة النهائية.

وقت مباراة الزوراء والقوية الجوية

وستكون مباراة الزوراء والقوة الجوية على الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المحافظات العراقية وقطر والسعودية والساعة العاشرة والنصف بتوقيت دبي وبقية الإمارات العربية المتحدة وتكون القناة الناقلة لمباراة الزوراء اليوم هي Bein Sports 3 HD بتعليق علي لفتة.

وتحدث قاسم عن عودة بشار رسن وكل من حمادي سعد ناطق بعد الشفاء من الإصابة التي ألمت بهما إضافة إلى العائد من الإيقاف سامح سعيد وإعتبر أن هذا الأمر يساهم في دفعة معنوية كبيرة لخطف بطاقة الترشح وقول كلمة الفصل في هذا اللقاء المهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *