الرئيسية / رياضة / نادي الفتح يستعد لمواجهة الإتحاد بتذاكر مجانية وخطة من البياوي

نادي الفتح يستعد لمواجهة الإتحاد بتذاكر مجانية وخطة من البياوي

إستعد نادي الفتح السعودي لكرة القدم كما يجب للقاء المرتقب يوم الأربعاء أمام نادي الإتحاد ، حيث قررت الإدارة فتح الباب أمام الجماهير للتواجد بكثرة من خلال إمكانية الدخول لمدرجات الدرجة الأولى مجانا ،أين سيدور هذا اللقاء المهم في ملعب  الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية ضمن فعاليات كأس خادم الحرمين الشريفين الدور 16.

 

وفي بادرة رائعة جدا ، تكفل كل من مستشفى الموسى التخصصي ونائب رئيس النادي بإقتناء كل تذاكر الدرجة الممتازة حسب ما أعلنه الحساب الرسمي للنادي ، وهو الشيئ الذي أدخل السرور على جماهير نادي الفتح ، وإعتبروه دافع للتشجيع وفوز الفريق.

 

وبالرغم من كون أن النادي كان قد أعلن عن طرح تذاكر المباراة أمام الإتحاد يوم الثلاثاء وحدد نقاط البيع المتعددة ، ومنها بوابة النادي الرئيسية والبوابة الرئيسية لمدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ، وكذلك كل فروع شريك النادي والداعم الرسمي شركة المجدوعي للسيارات ، إلا أن الإدارة آثرت إلا مفاجئة الجماهير بهذا الخبر الجميل.

 

وكان نادي الفتح قد تأهب لهذا اللقاء على أكمل وجه ، حيث وضع مدربه ومديره الفني ناصيف البياوي خطة فنية مدروسة للمقابلة ، وأنهى آخر تدريب له الليلة إستعدادا لهذه المواجهة ، بهدف الحفاظ على مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *