الرئيسية / رياضة / لجنة المنشطات المحلية تلغي مباراة أصدقاء الأسطورة محمد نور

لجنة المنشطات المحلية تلغي مباراة أصدقاء الأسطورة محمد نور

قامت لجنة المنشطات المحلية بمنع إقامة مباراة الأساطير التي كانت من المفترض أن تجمع نادي أساطير العالم مع نادي أصدقاء الأسطورة محمد نور يوم الخميس القادم على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بجدة (الجوهرة) حسب ما كشفته مصادر مطلعة.

وجاء المنع بسبب العقوبة المسلطة على اللاعب السابق محمد نور والتي أصدرتها محكمة “كاس” والقاضية بمنعه من اللعب رياضيا لمدة أربعة سنوات بعد تأييد حكم الإيقاف بسبب إتهامه بتناول مواد ممنوعة على الرياضيين.

وللإشارة ، فإن لجنة المنشطات كانت قد وافقت على أن تقام المباراة لرئيس هيئة الرياضة الأسبق الأمير عبد الله بن مساعد ولكن تم إلغاء الأمر بعد أن أعفي الأمير من مهامه.

وكانت الأخبار قد تحدثت على أن ضعف الإقبال الجماهيري في إقتناء التذاكر كان وراء إلغاء المباراة حيث أن اللقاء يتزامن مع إختبارات الطلاب وهم أهم شريحة مستهدفة في حين تحدث آخرون على أن السبب هو التزامن الحاصل مع مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لتؤكد المصادر الرسمية لاحقا أن لجنة المنشطات هي التي وقفت وراء إلغاء اللقاء.

ولا تبدو الأمور واضحة حتى الآن في ما إذا كان الإيقاف قد جاء بشكل مؤقت بحيث يتم تأجيل المباراة إلى وقت لاحق وذلك بعد تأكيد أبو نوران لموقفه القانوني السليم من المشاركة في اللقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *