الرئيسية / رياضة / الهلال السعودي يتمكن من الترشح بالعلامة الكاملة في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي يتمكن من الترشح بالعلامة الكاملة في دوري أبطال آسيا

تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الإنتصار على نادي الريان القطري ، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي لعبت على ملعب استاد جاسم بن حمد بالدوحة.

ودارت المباراة في إطار الجولة الختامية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم ، ليختتم الزعيم مشاركته بتصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة.

وقد جاءت أهداف الهلال عبر المحترف السوري عمر خربين في الدقيقة 66 والدقيقة 84 ، بالإضافة إلى هدفي نيكولاس ميليسي في الدقائق 40 و84.وجاءت أهداف نادي الريان عبر سبستيان سوريا في الدقيقة 55 وتباتا بعدها بأربع دقائق وسيرجيو جارسيا في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة إنسحب نادي الريان القطري من البطولة الآسيوية ، وذلك بعد أن حل في المركز الثالث في حين تأهل كل من الهلال السعودي الذي سيواجه صاحب المرتبة الثانية في المجموعة الثانية في الدور 16 والذي سيتم تحديده يوم غد الثلاثاء بالإضافة إلى نادي بيروزي الإيراني.

من جانبه ، قام عبداللطيف بخاري عضو الإتحاد السعودي الأسبق لكرة القدم بالإشادة بالمستوى الذي ظهر به نادي الهلال أمام نادي الريان.

وأكد بخاري في تغريدة على تويتر أن الزعيم يعد فخرا للكرة في المملكة العربية السعودية ، مشيرا إلى أن جميع المؤشرات تصب في خانة تحقيق الهلال للقب الآسيوي هذا الموسم ، وإعتبر أن نادي الهلال يمثل فخرا للمملكة وهو فريق يقدم طربًا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *