الرئيسية / رياضة / فيصل بن تركي يتحدث عن إمكانية خروجه من رئاسة نادي النصر السعودي

فيصل بن تركي يتحدث عن إمكانية خروجه من رئاسة نادي النصر السعودي

في رد منه على الشائعات التي تحدثت عن إمكانية خروجه من نادي النصر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، أشار رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أنه لم يصدر قرار بالتخلي عن رئاسة الفريق في الوقت الحالي.

وأعرب رئيس العالمي عن عدم رغبته في التعليق على أي موضوع ، مشيرا إلى أنه لم يقم بإتخاذ أي قرار وأنه سيقوم بدراسة الأمر وإتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت المناسب.

وحسب مصادر مطلعة ، فإن الأمير مشعل بن تركي الرئيس الشرفي للنادي كان قد طالب فيصل بن تركي عدم التسرع في تقديم الإستقالة ، وذلك إلى حين ترشيح رئيس جديد ليحل مكانه.

وكانت الخسارة التي مني بها النصر أمام الهلال في ديربي الكرة السعودية في الأيام الفارطة ، سببا في ردة الفعل الجماهيرية الغاضبة وهي نتائج الإنفعالات حسب ما ذكره مصدر مسؤول في الفريق.

وللإشارة ، فإن الأمير فيصل بن تركي كان قد قدم الإستقالة في الشهر الماضي وأعطى مهلة بشكل رسمي لكل راغب في إستلام مهمة رئاسة النادي العاصمي.

وكان اللاعب الدولي السابق ماجد عبدالله قد وجه رسالة إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ، طالبه فيها بأن يخرج من النادي من خلال عبارة “اطلع بس” ، لتقوم الجماهير النصراوية بدعم ما قاله النجم السابق للفريق من خلال هاشتاج نشط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *