الرئيسية / تعليم / رابط نظام نور الجديد 1438 موقع نور للاستعلام عن النتائج من وزارة التعليم السعودية
نظام نور

رابط نظام نور الجديد 1438 موقع نور للاستعلام عن النتائج من وزارة التعليم السعودية

نظام نور للنتائج قد قام أخيراً بالعمل من أجل إظهار النتائج للطلاب لعام 1438 وقد كان موقع نور الرسمي قد سهّل الكثير من المتاعب التي يواجهها الأهالي والطلاب عند الذهاب إلى المدرسة من أجل معرفة النتيجة ويأخذ الكثير من الوقت والجهد .

وقد كان سابقاً يضطر أولياء الأمور للذهاب إلى المدرسة وترك أعمالهم من أجل إستلام نتائج الإختبارات لكن نظام نور للنتائج غيّر الكثير وأصبح حصول الطلاب على نتائجهم بسهولة تامة ومن المنزل، وهكذا قام الكثير من الطلاب والطالبات بالدخول إلى موقع نور من أجل معرفة التقديرات التي حصلوا عليها في الإختبارات المدرسية التي قاموا بها .

وقد إنتهى الطلاب من إمتحانات الفصل الدراسي الأول وفي نظام نور للنتائج يمكن الحصول على العلامات التي حصل عليها الطلاب والطالبات في جميع المراحل.

وتشرف وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية على رصد الدرجات في موقع نور من أجل أن يتمكن كل طالب من الحصول على النتائج بواسطة الدخول إلى النظام .

موقع نظام نور

ولا يوجد أي صعوبة من تسجيل الدخول إلى نظام نور للنتائج حيث يقوم طلاب المتوسطة والثانوية لعام 1438 الدراسي بتسجيل الرقم السري بكل بساطة ومن ثم تظهر النتائج ، ويمكن الدخول إلى موقع نور الرسمي للنتائج من هنا بحيث ستجد مربعات عليك إضافة رقم الهوية أو رقم السجل المدني ومن ثم يمكنك الإستعلام على التقديرات ونتائج الإختبارات .

وقال مبارك العصيمي الذي يكون المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم في السعودية بأن نظام نور الإلكتروني أصبح جاهزاً من أجل النتائج للطلاب في جميع المراحل وأن الحصول على التقديرات الحاصلين عليها سيتوفر بسهولة عبر الإنترنيت .

رابط نظام نور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *