الرئيسية / رياضة / مباراة تونس اليوم ضد المنتخب الزيمبابوي في ختامية الجولة الثالثة من البطولة الأفريقية 2017

مباراة تونس اليوم ضد المنتخب الزيمبابوي في ختامية الجولة الثالثة من البطولة الأفريقية 2017

في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، تتواجه تونس وزيمبابوي مساء اليوم على ملعب دانجوندجي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حالياً في الجابون.

ويدخل نسور قرطاج اللقاء وهم في حاجة إلى تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل أمام منتخب زيمبابوي من أجل الوصول إلى النقطة السادسة وضمان التأهل إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة والتي تجمع ما بين المنتخبين الجزائري والسنغالي.

وكان المنتخب التونسي قد افتتح مشواره في البطولة بالخسارة أمام السنغال بهدفين نظيفين، ثم تمكن نسور قرطاج من تحقيق الفوز على المنتخب الجزائري في المباراة الثانية بهدفين لهدف، ليرفع المنتخب التونسي رصيده إلى 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف منتخب السنغال المتصدر برصيد ست نقاط.

وأكد البولندي هنري كاسبرجاك مدرب المنتخب التونسي على أهمية مباراة زيمبابوي، موضحاً أن فريقه سيلعب للفوز رغم أن التعادل يكفيه للتأهل إلى الدور التالي.

وكان المثلوثي قد شعر ببعض الآلام خلال الدقائق الأخيرة من مباراة تونس أمام الجزائر يوم الخميس الماضي، قبل أن يترك مكانه للحارس البديل رامي الجريدي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *