الرئيسية / فن وثقافة / أوقات عرض مسلسل الحب لا يفهم الكلام الحلقة 10 مترجم موقع قصة عشق والقنوات الناقلة له
مسلسل الحب لا يفهم الكلام الحلقة 10

أوقات عرض مسلسل الحب لا يفهم الكلام الحلقة 10 مترجم موقع قصة عشق والقنوات الناقلة له

سنتابع سوياً على التلفاز التركي “مسلسل الحب لا يفهم الكلام” الحلقة 10 العاشرة القنوات الناقلة ومواعيد عرضة بالترجمة العربية الواضحة ورابطه في الموقع الرسمي للشركة التي تعرضه بشكل أسبوعي وما هو التوقيت المحلي في السعودية ودول الخليج الذي نستطيع متابعة الأحداث فيه.

تم إذاعة المسلسل للعرض على قناة SHOW التركية التي تُبث على مدار النايل سات بتردد رقم 12286 وبمعدل أرتداد 30000 على 3/4 مثبت للشفرة ووضع القمر ( H )، ويمكنكم عرض القناة على القمر التركي أيضاً بتردد يحمل الرقم 12209 باتجاه H ومعدل ارتداد 10000 أيضاً، ومنها تستطيع متابعة الأحداث في تلفازك ولكنها ستكون باللغة التركية الأم ، فمتى يتم ترجمتها للعربية ؟

هذا وقد تم عرض الحلقة السادسة في مساء اليوم الثالث من شهر أغسطس أي قبل أسبوع واحد فقط، وتم مشاهدتها أكثر من مليون مرة على عدة قنوات على موقع اليوتيوب والديلي موشن، ومن مواقع الترجمة العريقة والمعروفة لدى المشاهدين.

وكانت الحلقة 7 من أفضل الحلقات التي مرت إلى الآن، وهو ما يزيد المسلسل تشويقاً يوم بعد يوم عندما أعلنت ديدام عن رغبتها هي ومراد بالزواج وصدمت حياة بهذا الأمر وانتهت الحلقة بناء على هذا الحديث الجماعي بينهما.

في الوقت الحالي القائم بهذا العمل هو موقع قصة عشق المنفرد في ترجمة حلقات مسلسل الحب لا يفهم الكلام من اللغة التركية إلى العربية ولكنه في معظم الأوقات يتأخر كثيراً جداً في العرض وذلك لوجود الكثير من الأعمال التي يتم تغطيتها بنفس الوقت.

الحب لايفهم الكلام الحلقة 10

يتم عرض الحلقات بشكل أسبوعي كل يوم ثلاثاء مساءً وتنزل مترجمة خلال 24 إلى 48 ساعة بجودة HD ويمكنكم المتابعة لها والتوصل للحلقات أولاً بأول وذلك من خلال الرابط الآتي :

مسلسل الحب لا يفهم الكلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *