الرئيسية / رياضة / نتيجة أهداف مباراة النصر والشباب اليوم في إثارة الصمود والتحدي

نتيجة أهداف مباراة النصر والشباب اليوم في إثارة الصمود والتحدي

رابط مشاهدة “مباراة النصر والشباب” اليوم في بث مباشر أون لاين والذي أعلن فيه المدير الفني لفريق الشباب السعودي ألفارو جوتيري أن ناديه يعمل على إستغلال الأوضاع التي يمر بها فريق النصر السعودي ووضعه الراهن لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل للدور النصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي.

وقبل لحظات قليلة من مباراة النصر والشباب اليوم وخلال مؤتمر صحفي عقده قال المدرب جوتيريز أن مواجهة فريق دائما ما تكون صعبة مهما كانت الحالة التي فيها النصر مشيرا إلا أن هذه المقابلة في غاية الأهمية لأنها ستكون أمام بطل السعودية في العامين الأخيرين مضيفا أن فريقه سيسعى لاستغلال الحالة الصعبة التي يمر بها النصر لتحقيق الانتصار والتأهل للمربع الذهبي.

وفي سياق متصل صرح محمد عويس نجم الشباب السعودي أن التتويج بكأس ولي العهد السعودي تعتبر أحد الأهداف الأساسية للفريق خلال المدة القادمة لذلك يجب التألق أمام العملاق النصراوي ومواجهته للفوز والترشح لا غير.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الشباب والنصر في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة المنافسين أولا وثانية بسبب أهمية اللقاء في دور حاسم من مسابقة كأس ولي العهد المسابقة التي لها شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة النصر والشباب اليوم

1 / 0 لصالح نادي الشباب وحجز مكانة في النصف نهائي.

أهداف النصر والشباب اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *