الرئيسية / رياضة / نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم بمتعة غير منقطعة النظير
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم بمتعة غير منقطعة النظير

تابعوا معنا البث المباشر اليوم للعملاقة “مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان” والتي سيكون محبو الكرة العالمية اليوم على موعد مع واحدة من أقوى المباريات الأوروبية ضمن دوري أبطال أوروبا بين عملاقي الكرة الفرنسية والكرة الأسبانية نادي باريس سان جيرمان وضيفه فريق الريال الأسباني المبدع.

وسيدير المباراة حكم إيطالي دولي له خبرة واسعة في مباريات الشامبينزليج الأوروبي وهو نيكولا ريزولي وسيلعب اللقاء على ملعب حديقة الأمراء الجميل.

أما بخصوص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم فهي تدور ضمن المجموعة الأولى للمسابقة الأوروبية المهمة ويمكن متابعة اللقاء بتعليق الملعق التونسي الكبير رؤوف خليف وسيكون متواجدا ومعلقا من الملعب مباشرة.

أما بالنسبة للقناة العربية الناقلة فهي قناة بي ان سبورت 2 المعروفة سابقا بالجزيرة الرياضية ويمكن متابعة اللقاء أيضا مختلف القنوات الأجنبية المكسورة والمفتوحة ولعل أهمها القنوات الإيرانية والأفغانية.

وسيكون وجود كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بمثابة صراعة العملاقة المرعب خصوصا على الجانب الهجومي نظرا لقيمة اللاعبين والمستويات الكبيرة التي يظهر بها كلا اللاعبين في منافسات الدوري الأسباني والدوري الفرنسي.

وللتذكير ، فإن صاروخ ماديرا رونالدو قد أصبح الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد ودخل التاريخ من أوسع أبوابه متفوقا على العديد من الأساطير الكروية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

نهاية الشوط الأول : 0 / 0

نهاية الشوط الثاني : جآري.

النتيجة النهائية : جآري

أهداف ريال مدريد وباريس سان جيرمان

جآري الرفع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *