الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة السعودية والامارات اليوم أون لاين بأرض أسود الحرمين
مباراة السعودية والامارات

مشاهدة مباراة السعودية والامارات اليوم أون لاين بأرض أسود الحرمين

سيكون محبو الكرة العربية عموما والكرة الخليجية خصوصا على موعد مع لقاء يعد من أعرق المباريات التي تجمع بين عمالقة الكرة الخليجية ممثلا في مباراة السعودية والامارات والذي يندرج ضمن فعاليات الجولة الثانية من الأسبوع الخامس من المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا المقبلتين.

وتعد المباراة بمثابة المعركة المحتدمة والتي تشهد شد أعصاب في الوسطين الرياضيين السعودي والإماراتي نظرا لقيمة الرهان وصعوبة المهمة للمنتخبين الكبيرين.

وكان الأخضر السعودي قد تفوق في تاريخ مواجهاته أمام الأبيض الإماراتي حيث فاز في 18 مباراة مقابل 5 مباريات تفوق فيها الإماراتيون وإنتهاء 6 مباريات أخرى بالتعادل بينهما.

وتدور  المقابلة بصافرة الحكم السنغافوري محمد تقي الجعفري وهو حكم شاب من مواليد سنة 1986 وله من العمر 29 عاما وإنتقل للتحكيم الدولي سنة 2012 وسيحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في جدة الرهيب المباراة مع حضور نحو  65 ألف متفرج.

وسيكون توقيت المباراة الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي جرينيتش أي الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *