الرئيسية / رياضة / مشاهدة مباراة الأهلي المصري والملعب المالي أون لاين على الكمبيوتر والجوال

مشاهدة مباراة الأهلي المصري والملعب المالي أون لاين على الكمبيوتر والجوال

رابط مشاهدة مباراة الأهلي المصري والملعب المالي بث مباشر اليوم الأحد بتاريخ 12-7-2015 والتي تأجلت لمدة ساعة ويسعى نادي الأهلي المصري لتحقيق فوز جديد في مباراة الجولة الثانية من كأس الكنفدرالية الإفريقية من بوابة نادي الملعب المالي وستدور المباراة في عاصمة مالي باماكو.

ويحتل نادي الأهلي المصري المركز الأول في المجموعة الأولى بعد فوزه في الجولة السابقة على نادي الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل لاشيئ ليبرز نفسه كخصم عنيد في المسابقة ويرسل رسالة تحذير لكافة الفرق المنافسة.

وكان الملعب المالي قد تلقى هزيمة بدوره في الجولة السابقة أمام النجم الرياضي الساحلي بنتيجة هدف دون مقابل في تونس بالذات.
وسيدخل نادي الأهلي المصري المباراة وعينه على الصدارة حيث يسعى للتتويج باللقب للمرة الثانية في ظرف عام بعد أن كان توج في نسخة العام الماضي من كأس الكنفدرالية الإفريقية.

وقد إختار المدير الفني لنادي الأهلي 17 لاعبا ليتواجدوا مع البعثة في مالي وهم صلاح الدين سعيد وعماد متعب وعمرو جمال ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وشريف حازم وحسين السيد وصبري رحيل وحسام غالي وتريزيجيه وباسم علي ومسعد عوض وسعد سمير ومحمد نجيب.

مشاهدة مباراة الاهلي والملعب المالي بث مباشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *