الرئيسية / وظائف / وظائف الامن العام 1436 / 2015 توظيف وزارة الداخلية السعودية

وظائف الامن العام 1436 / 2015 توظيف وزارة الداخلية السعودية

وظائف الأمن العام السعودي لعام 2015 / 1436 وذلك بعد إعلان وزارة الداخلية السعودية عن حاجتها في توظيف مجموعة شباب سعوديين ولم يشمل الإعلان الوظيفي اليوم النساء بحيث سيتم توفير فرص عمل للنساء وسيتم التنويه عنها بموضوع مخالف عن الرجال .

مديرية الأمن العام بمكة المكرمة تُعلن عن فتح بوابة القبول والتسجيل في الدورات العسكرية في المملكة العربية السعودية، ويشمل هذا العرض الحائزين على شهادة البكالوريوس، الكليات المتوسطة والتقنية وخريجي الثانوية العامة ويتم توزيع الرتب وفقاً للشهادة المتوفرة لدى المتقدم .

رتب ومؤهلات الأمن العام :

رتبة رقيب بالنسبة للحائزين على البكالوريوس، بينما رتبة “وكيل رقيب” مخصصة لحملة دبلومات الكلية المتوسطة والكليات التقنية ، ويتم التعيين على رتبة “عريف” لدراسين دبلوم أكثر من عامين و نصف بعد الثانوية العامة، وتمنح رتبة “جندي أول” لحملة شهادة الثانوية في جميع الأقسام مع دراسة اختصاص تتراوح مدتها بين ستة أشهر و سنة و نصف،وأخيرا رتبة “جندي” لمن هو حاصل على شهادة الثانوية أو ما يعادلها من الشهادات ويتم تعيينه في دوريات تابعة لقوات أمن الحج والعمرة وخدمة زوار بيت الله الحرام .

مواعيد توظيف الامن العام 1436 :

تاريخ فتح التسجيل في الأمن العام هو يوم الأحد 6 / 8 / 1436 هـ يوافق 24 مايو 2015 مـ ، وسوف يستمر لثلاثة أيام بحيث سينتهي الثلاثاء بتاريخ 8 شعبان 1436 هجري وسيوافق 26 / 5 / 2015 ميلادي .

رابط التقديم هو : https://jobs.moi.gov.sa

المصدر : تقديم الأمن العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *