الرئيسية / أخبار عالمية / مناظرة بين الجمهوريين المرشحين للرئاسة الأمريكية في “فوكس نيوز”

مناظرة بين الجمهوريين المرشحين للرئاسة الأمريكية في “فوكس نيوز”

أعلنت شبكة فوكس نيوز التليفزيونية الأمريكية عن أستضافتها بالتعاون مع موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” لمناظرات بين الجمهوريين الطامحين إلى الإستحواذ على ثقة الحزب الجمهوري لترشيحه للمنافسة على الإنتخابات الرئاسية الأمريكية خلال العام القادم.

ومن المنتظر أن تجرى أول مقابلة خلال شهر أغسطس المقبل في “كليفلاند” حيث إشترطت شبكة فوكس نيوز على الراغبين المشاركة في المناظرة أن يكونو ضمن عشرة متنافسين يسيطرون على المراكز العشر الأولى في آخر خمسة إستطلاعات للرأي حتي يوم الرابع من شهر أغسطس القادم، وذلك لبدء المناظرات في السادس من الشهر ذاته.

وأعلن ست مرشحين حتى الآن تنافسهم للفوز بترشيح الحزب الجمهوري في الإنتخابات الرئاسية ومن المنتظر أن ينضم عشرة مرشحين آخرين للمنافسة خلال الأيام القادمة.

ويتوقع زعماء الحزب الجمهوري الأمريكي الإتفاق على نحو عشرة أو إثنا عشر مرشح الإنضمام للمنافسة لإعطاء الفرصة لجميع المرشحين للمشاركة في المناظرات.

وأظهرت إستطلاعات الرأي حتي الأن تصدر المرشح “جيب بوش” حاكم فلوريدا السابق لقائمة المرشحين يتبعه كلا من حاكم ويسكونسن “سكوت ووكر” وسيناتور فلوريدا “ماركو روبيو” وسناتور كنتاكي “راند بول”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *