الرئيسية / منوعات / استعدادت رمضانية لإفطار أكثر من نصف مليون بالمدينة المنورة

استعدادت رمضانية لإفطار أكثر من نصف مليون بالمدينة المنورة

تستعد جمعية المستودع الخيري بالمدينة المنورة تنفيذ خطتها التي تم طرحها خلال الاجتماع الذي تم عقده مؤخراً وهي عبارة عن هدية يتم تقديمها للزائرين المعتمرين والحجاج عن طريق مشرو إفطار صائم ليتم تنفيذه في شهر رمضان الكريم المقبل بعد شهر من الآن.

وتبين في مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج أن العدد المتوقع تقديم الإفطار له حوالي 600 ألف صائم و صائمة وهو عدد كبير ولا بأس به وجهد يحترم من قبل القائمين على البرنامج.

كما أن البرنامج سيتيح فرص التوظيف المختلفة لعدد لا بأس به من الشباب عن طريق استقبال طلبات التوظيف كما أخبرنا المدير التنفيذي لهدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج فايز بن طالب الأحمدي ولك من يوم السبت المقبل الموافق 23 مايو 2015 م وسيستمر لمدة أسبوع من تاريخه ليسمح باستقبال أكبر عدد ممكن من طلبات التوظيف.

وأخير الأحمدي أن الشروط التي يجب توافرها في المتقدم للوظيفة هو أن يكون مشاركاً سابقاً في الأعمال الموسمية الخاصة بالجمعية كما يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك ولا يقل مؤهله الدراسي عن الشهادة المتوسطة؛ وعليه استخراج شهادة صحية ومن ثم اجتياز المقابلة الشخصية في حين انطباق الشروط عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *