الرئيسية / أخبار عالمية / في الذكرى 67 لإنشائها: صافرات الإنذار تدوي في إسرائيل

في الذكرى 67 لإنشائها: صافرات الإنذار تدوي في إسرائيل

في تطور اليوم للصراع الفلسطيني الإسرائيلي دوت صافرات الإنذار اليوم الخميس في بلدة سديروت القريبة من قطاع غزة والمناطق المحيطة بها نتيجة سقوط صاروخ واحد علي الأقل حسبما أفاد جيش الإحتلال الإسرائيلي خلال إحتفال إسرائيل بالذكري السابعة والستين لإنشائها.

كان صوت إنفجار ضخم قد هز مستوطنة سيديروت الإسرائيلية و زعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية بشكل عاجل عن سقوط أحد الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة علي المستعمرة ودوت صافرات الإنذار بسديروت والنقب وأشكول.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن أحد مصادرها لم تسميها أن صاروخا سقط في منطقة مفتوحة جنوبي إسرائيل بمنطقة شاعر هنيغف دون وقوع أي خسائر مادية أو بشرية. ومن جهة أخري لم يصدر أي تصريح  من فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة علي التصريحات الإسرائيلية حتي الآن.

تأتي التصريحات الإسرائيلية بعد فترة هدوء سادت الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل منذ الحرب التي شنتها قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي علي قطاع غزة خلال العام الماضي وأسفرت عن إستشهاد أكثر من ألفي فلسطيني وإصابة أكثر من 11 ألفا آخرين حسب إحصائيات فلسطينية رسمية.

جدير بالذكر أن قطاع غزة لا يزال يعاني من حصار خانق ظالم من قبل دولة الإحتلال الإسرائيلي وإغلاق المعابر الحدودية مع قطاع غزة وتوتر العلاقات بين حماس والنظام المصري الذي بدوره يقوم بفتح معبر غزة بشكل جزئي لا يلبي متطلبات الشعب الفلسطيني في غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *