الرئيسية / أخبار عربية / رصاصة مجهولة تقتل رجل أمن سعودي

رصاصة مجهولة تقتل رجل أمن سعودي

في تصريح لمصدر خاص للشرطة المصرية بجنوب مدينة الرياض، أنه في مساء يوم الجمعة حوالي الساعة السابعة والنصف، قُتل اليوم رجل أمن سعودي أثناء تأدية عمله بواسطة هجوم سيارة على الدورية وإطلاق النار منها.

الجدير بالذكر أنه رابع حادث يستهدف الأمن في الرياض خلال هذان الشهرين. وأضافت وكالة الأنباء السعودية بأنه تم الاعتداء غلى أحدى دوريات أمن المنشآن بواسطة سيارة مجهولة، وستشهد الجندي “ماجد عائض الغامدي”. تُباشر الجهات المُختصة في الرياض التحقيق في الجريمة ومُتابعة أجراءات الضبط الجنائي ولا يزال البحث عن السيارة جاري.”

ومن جهتها، أعلنت جهات السلطات السعودية بأنها أحبطت محاولة تهريب مادة شديدة الانفجار تُدعى “RDX” عند الساعة الثامنة والربع في صباح اليوم الجمعة، عبر جسر الملك فهد الذي يربط بين المملكة السعودية والبحرين، والقبض على مهربين هذه المادة. وذلك عند الاشتباه بسيارة “فورد فيوجي” آتية من المملكة البحرينية الشقيقة، ونتج عن تفتشيها أكتشاف 14 كيساً بلاستيكياُ في المقعد الخلفي للسيارة، و11 يساً مُغلفاً بالقصدير تحتوي على مادة عجينيه أثبت بعد فحصها بأنها مادة RDX، وكيسين بهم 75 كبسولة تفجير، بالإضافة لكيس بداخلة فتيل تفجير بطول 6  أمتار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *