الرئيسية / منوعات / اللاعب “تايجر” واللاعبة “لينزي فون” ينفصلان عن طريق الفيس بوك !

اللاعب “تايجر” واللاعبة “لينزي فون” ينفصلان عن طريق الفيس بوك !

بعد علاقة أرتباط دامت ثلاث سنوات منذ 2013 بين لاعب الجولف “تايجر وودز” والذي يبلغ من العمر 39 عاماً، ولاعبة التزلج على الجليد “ليزني فون” والتي تبلغ من العمر 30 عاماً ، فوجئ متابعين “فون” على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بأنها تُعلن الانفصال عن “وودز” قبل حتى من أن يؤكد هو ذلك على صفحته الرسمية على الأنترنت؛ حيث كتبت فون “بعد نحو ثلاث سنوات معا .. قررنا أنا وتايجر سويا إنهاء علاقتنا، وسأعتز دائما بالذكريات التي جمعتنا معا. للأسف يعيش كلانا حياة سريعة ومتلاحقة تجبرنا على قضاء معظم الوقت بعيدا.”

ومن جهته، أكد “وودز” على الانفصال قائلاً: “أكن اعجابا كبيراً وإحتراماً وحباً للينزي وسأظل دائماً أتذكر أوقاتنا معاً. كانت رائعة مع ابنتي “سام” وابني “شارلي” وعائلتي كلها، للأسف .. نعيش حياة سريعة وكلانا يُنافس في رياضة لها متطلبات كثيرة. فمن الصعب قضاء بعض من الوقت معاً.”

أضافت “فون في تعليق لها: “سأظل أقدر وأحترم تايجر. سيبقى هو وعائلته الجميلة يشغلان مكانة حميمية في قلبي.”

الجدير بالذكر أن “تايجر” كان عازباً منذ 2010 بعد انفصاله عن عارضة الأزياء السيودية الشهيرة “إلين نورديجرن”، ومن ثم أرتبط بـ طلينزي فون” في 2013 وكان يظهر كل منهما في جماهير الرياضة الذي يمارسها الآخر دائماً تشجيعاً له وحرصاً على نجاحه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *