الرئيسية / تعليم / تعليم البكيرية يدرس النقل الخارجي للمعلمين

تعليم البكيرية يدرس النقل الخارجي للمعلمين

أقام مدير التعليم “إبراهيم الشمسان” مع المساعد لشؤون التعليم بنين الدكتور “خالد الراجح” والمساعد لشؤون المديرية “على القضيبي” وأكثر من 30 مشاركاً من مُعلمين ومديرين من جميع المدارس ومن مُختلف التخصصات، تحت إشراف إدارة تعليم البكيرية في مقر التدريب التربوي، ورشة عمل تدرس وتخطط كيفية النقل الخارجي للمُعلمين والمُعلمات.
وبحسب تصريحات “خلف العقيلي” مدير الإشراف التربوي، استطلاع آراء المُعملين والمديرين وكل من يشارك في آلية التعليم بشكل مباشر أو غير مُباشر، حول آلية التعليم المُتبعة حالياً من قبل الجهات التعليمية، وكيفية إصلاحها وتطويرها ووضع تصورات لآلية تقود العملية التعليمية بأفضل طريقة.
وخلال الورشة، تناقش المشاركين في بعض المحاور الرئيسية والأفكار العامة وكان من أهمها حركة النقل الخارجي للمُعلمين والمُفاضلة، ودور ذلك في تحقيق الاستقرار وتوفير الأمان لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بكافة أنواعها. في نهاية الورشة سعت وزارة التعليم لتحقيق جميع رغبات المشاركين في الورشة بتجميع جميع الآراء والأفكار والاستراتيجيات التي طًرحت والاتفاق على بعض منها للعمل بها وترتيبها للوصول إلى آلية أفضل للنقل الخارجي للمُعلمين والمُعلمات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *