طريقة الإعلان في انستقرام بالصور Instagram Ads

عبدالمجيد راكان9 أكتوبر 2015آخر تحديث :
طريقة الإعلان في انستقرام بالصور Instagram Ads

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعية Instagram أخيراً عن فتح استقبال طلبات الإعلان على موقعها الإلكتروني وذلك من خلال حلول إعلانية جميلة وبسيطة تمكن جميع المهتمين بمجال التوسيق الإلكتروني من إنشاء حملات إعلانية تستهدف شريحة معينة من المستخدمين بغرض الحصول على الشهرة والترويج لأي شيء ترغب فيه.

من المعروف دائماً بأن موقع انستقرام حقق نتائج مذهلة خلال الفترة الماضية وأصبحت كافة المؤسسات والشركات الكبرى تقدم طلبات وعروضاً كثيرة لغرض الإعلان على صفحات الموقع وظهورها للمستخدمين المستهدفين لتحقيق مبيعات من الشريحة المطلوبة، وسنتعرف سوياً على كيفية الإعلان على الإنستقرام والأسعار الذي يجب عليك دفعها لظهور إعلانك وكافة الأمور وبشكل مبسط بحول الله تعالى.

الإعلان في انستقرام

لنتعرف سوياً على المجالات المتاحة الإعلان فيها والتي هي كالآتي :

انواع حملات الإعلان في انستقرام

وللبدء بالخطوة الأولى سيتوجب توفر حساب Facebook Business لديك لإدارة الحملات الإعلانية لحسابك في موقع انستقرام ويمكنك تسجيل الدخول وإنشاء حساب جديد وذلك من خلال موقعهم business.facebook.com وإدخال كافة البيانات المطلوبة منك.

فيس بوك بيزنس

سيتوجب عليك إدخال البيانات والتي هي : الاسم والبريد وعدد أفراد العاملين فيها ومجالها وكم حساب إعلاني سيتم إدارته من خلال شركتك، بالإضافة إلى تحديد صفحتك الرسمية على الفيس بوك وطريقة التواصل مع المدير العام ومعلوماته الشخصية.

انشاء حساب شركة في فيسبوك

بعد انتهائك من إدخال كافة البيانات السابقة سيكون متجرك الإعلاني جاهزاً وسنقوم بمتابعة الخطوات معنا وذلك من خلال إضافة حساب انستقرام وربطة بالشركة الإعلانية على الفيس بوك وذلك من خلال التبويب Business Settings ومن ثم الدخول إلى Instagram Accounts

اضافة حساب انستقرام

ومن ثم سنقوم بالضغط على الزر : claim new instagram account ويتم اختيار الحساب الإعلاني المضاف على الشركة والمرغوب أن يتم إنشاء الحملات من خلالة وربطها بحساب انستقرام الذي تقوم بإضافته.

ربط حساب انستقرام جديد

الآن حسابنا جاهزاً لبدء الاستخدام ومباشرة إنشاء أول حملة إعلانية لنا، وسنقوم بها عن طريق الضغط على زر Power Editor والضغط على إنشاء حملة ويمكنك تتبع الصور التالية لمعرفة الطريقة والخطوات المتبعة .

انشاء حملة إعلانية للانستقرام

نوعية الإعلان في انستقرام

استهداف اعلان انستقرام

وصول إعلان انستقرام

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة