الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة المصري يفتح تحقيقا حول عدم اعتماد تصويت مصر لاختيار صلاح كأفضل لاعبي العالم
اتحاد الكرة المصري يفتح تحقيقا حول عدم اعتماد تصويت مصر لاختيار صلاح كأفضل لاعبي العالم

اتحاد الكرة المصري يفتح تحقيقا حول عدم اعتماد تصويت مصر لاختيار صلاح كأفضل لاعبي العالم

قرر اتحاد كرة القدم المصري فتح تحقيق حول أسباب عدم اعتماد صوت مصر في مسابقة اختيار أفضل لاعب على مستوى العالم، والوقوف على ملابسات هذا الأمر، الذي حرم اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، من وجوده ضمن أفضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم، وبقاءه في المركز الرابع ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم.

كما أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، استفسارا موجها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للكشف عن تفاصيل عدم اعتماد تصويت المدير الفني للمنتخب المصري وكابتن المنتخب، حيث أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أنه أرسل تصويت مصر رسميا في مسابقة اختيار أفضل لاعبي العالم في الخامس عشر من أغسطس / آب الماضي، وهو ما يعني ارسال التصويت بشكل رسمي قبل انتهاء المدة المحددة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بنحو أربعة أيام.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم عن مخاطبته للاتحاد الدولي لكرة القدم في التاسع عشر من أغسطس / آب الماضي، للتأكد من وصول تصويت مصر بشكل رسمي.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أن صوتي مصر تم منحهما للاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حيث اختاره كلا من كابتن منتخب مصر، أحمد المحمدي، والمدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي، الكابتن شوقي غريب.

وفق نتائج التصويت التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن مصر لم تصوت لاختيار نجمها محمد صلاح، وهو ما حرم صلاح من التواجد ضمن قائمة الثلاث الكبار، حيث حل رابعا بعد كلا من النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الأسباني ليونيل ميسي، والنجم البرتغالي ولاعب فريق يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، والنجم الهولندي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، فرجيل فان دايك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *