الرئيسية / أخبار عربية / الشرطة السعودية تلقي القبض على والد الطفلة الذي عنف ابنته بطريقة وحشية على مواقع التواصل
الشرطة السعودية تلقي القبض على والد الطفلة الذي عنف ابنته بطريقة وحشية على مواقع التواصل

الشرطة السعودية تلقي القبض على والد الطفلة الذي عنف ابنته بطريقة وحشية على مواقع التواصل

أعلنت شرطة العاصمة السعودية الرياض، اليوم الأحد، الثاني والعشرين من سبتمبر / أيلول، عن إلقاء القبض على الشخص الذي ظهر في مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يعذب طفلته الصغيرة ويضربها بصورة وحشية، وهو ما أثار الرأي العام لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدرت شرطة المملكة العربية السعودية في العاصمة السعودية الرياض، بيانا أوضح “بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لشخص يعذب طفلته التي تبلغ 3 أعوام من العمر، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته، وهو مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم 4 أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”.

وأضاف بيان شرطة العاصمة السعودية الرياض أن “شرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره”.

وكانت مقاطع الفيديو التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي والتي تظهر قيام والد الطفلة بتعنيفها وضربها بصورة عنيفة، قد صدمت متابعين منصات التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، سلطات المملكة بالتحقيق في المشاهد التي ظهرت في مقاطع الفيديو، وتقديم والد تلك الطفلة للعدالة لنيل عقابه.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دهشتهم وصدمتهم من تصرفات الشخص الذي ظهر في مقاطع الفيديو، والتي تبين أنه والد الطفلة الرضيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *