الرئيسية / رياضة / غياب عدد من لاعبي فريق مانشستر يونايتد خلال مباراته أمام إف سي أستانا
غياب عدد من لاعبي فريق مانشستر يونايتد خلال مباراته أمام إف سي أستانا

غياب عدد من لاعبي فريق مانشستر يونايتد خلال مباراته أمام إف سي أستانا

يخوض فريق مانشستر يونايتد أولى مبارياته في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، أمام ضيفه فريق إف سي أستانا الكازاخستاني.

وتنافس فريق مانشستر يونايتد في المحموعة الثانية عشر من بطولة الدوري الأوروبي، كلا من بلجراد الصربي، وألكمار الهولندي، بالإضافة إلى فريق إف سي أستانا الكازاخي.

وتعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ضيفه إف سي أستانا، مباراة سهلة، في ظل مستوى فريق أستانا والذي يعد ضعيفا مقابل مستوى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتسجل المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وفريق إف سي أستانا، أول مباراة بين فريق إنجليزي وفريق كازاخستاني.

ويسعى المدير الفني النرويجي لفريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، لوضع بصمة جيدة مع فريقه في بداية مشوار فريقه ببطولة الدوري الأوروبي، خاصة في ظل الأداء المقنع لفريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث خاض فريق مانشستر يونايتد خمس مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في اثنتين فيما خسر مباراة واحدة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد ثمان نقاط.

وقال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه سيغيب عدد من لاعبي فريقه خلال مباراة إف سي أستانا، وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه في الدور الأول من بطولة الدوري الأوروبي “إنها فرصة لبعض اللاعبين للحصول على بعض الدقائق. لدينا مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام لذا سنرى تغييرات في التشكيل”.

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قائلا “دانيال جيمس وبول بوجبا و لوك شو وأنتوني مارسيال لن يكونوا جاهزين للقاء، لينجارد عاد للفريق مجددًا”.

وتابع سولشاير بالقول “في الدوري الأوروبي تقابل أنواعًا مختلفة من الفرق والثقافات. من المهم أن نفوز بالمباريات على ملعبنا، خاصةً مع مبارتين خارج الديار على النجيل الصناعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *