الرئيسية / أخبار عربية / شرطة الاحتلال الإسرائيلي تقتل سيدة فلسطينية بالقرب من حاجز قلنديا
شرطة الاحتلال الإسرائيلي تقتل سيدة فلسطينية بالقرب من حاجز قلنديا

شرطة الاحتلال الإسرائيلي تقتل سيدة فلسطينية بالقرب من حاجز قلنديا

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، الثامن عشر من سبتمبر / أيلول، عن مقتل سيدة فلسطينية برصاص جنود شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وزعمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي المدججة بالسلاح، أن السيدة الفلسطينية التي استشهدت صباح اليوم، أشهرت سكينا عند حاجز قلنديا العسكري، والذي يفصل بين مدينة القدس المحتلة، والضفة الغربية.

وقال ميكي روزنفيليد، المتحدث الرسمي باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أن سيدة فلسطينية مجهولة الهوية، قامت بالاقتراب من قوات شرطة الاحتلال المتمركزة عند مسلك المركبات على حاجز قلنديا العسكري.

.وزعم المتحدث باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي أن السيدة الفلسطينية تجاهلت نداءات عناصر شرطة الاحتلال التي أمرتها بالتوقف، لافتا إلى أن السيدة الفلسطينية أشهرت سكينا في وجه عناصر الشرطة الإسرائيلية، قبل أن يتم إطلاق الرصاص الحي عليها.

من جانبها، أعلنت مستشفى هداسا بمدينة القدس المحتلة عن وفاة السيدة الفلسطينية في وقت لاحق، متأثرة بإصابتها برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

ويعاني أبناء الشعب الفلسطيني من الممارسات العنصرية والإجرامية التي تقوم بها قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وقوات جيش الاحتلال، والتي تشهد استشهاد الكثير من أبناء الشعب الفلسطيني العزل برصاص قوات الاحتلال، فضلا عن تعرضهم لمضايقات وعمليات تفتيش مهينة عند الحواجز الأمنية الإسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *