الرئيسية / رياضة / فريق واتفورد يقضي على آمال فريق أرسنال في الوصول للمركز الثاني بالدوري الانجليزي
مباراة واتفورد وأرسنال

فريق واتفورد يقضي على آمال فريق أرسنال في الوصول للمركز الثاني بالدوري الانجليزي

قدم فريق واتفورد الإنجليزي، أداء رائعا خلال شوط المباراة الثاني، أمام فريق أرسنال الإنجليزي، ما اسفر عن انتهاء المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، وهو ما حرم فرق الأرسنال الإنجليزي من الفوز بثلاث نقاط، والاكتفاء بنقطة واحدة، وذلك في خامس جولات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان فريق أرسنال الإنجليزي قد تمكن خلال شوط المباراة الأول من إحكام السيطرة على مجريات اللعب، وإحراز هدفين عن طريق لاعبه الجابوني بيار إيميريك أوباميانغ، الهدف لأول لفريق أرسنال في الدقيقة الـ 21، قبل أن يتمكن في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

إلا أن لاعبو فريق أرسنال لم يتمكنوا خلال مجريات اللعب في الشوط الثاني من الحفاظ على حالة الفوز، حيث تسبب خطأ دفاعي لفريق أرسنال في إحراز فريق واتفورد للهدف الأول عن طريق لاعبه توم كليفرلي، وهو الهدف الذي اعطى قبلة الحياة للاعبي فريق واتفورد، الذين تمكنوا خلال شوط المباراة الثاني من فرض السيطرة على مجريات اللعب، لكن دون ترجمة تلك السيطرة لأهداف على أرضية الملعب.

حتى جاءت الدقيقة 81 من المباراة لتسفر عن حصول فريق واتفورد على ركة جزاء لصالح لاعبه الارجنتيني دايفيد لويز، والذي سددها بمهارة في شباك حارس مرمى فريق أرسنال، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وعلى الرغم من تعادل فريق واتفورد مع فريق أرسنال، إلا أنه ما زال في مؤخرة ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد نقطتين فقط.

كما منع التعادل فريق الأرسنال من احتلال المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القادم، خاصة في ظل خسارة كريستال بالاس وليستر سيتي، ليحل في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وخمس نقاط عن فريق ليفربول صاحب المركز الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *