الرئيسية / رياضة / الاتحاد الدولي لكرة القدم يجري قرعة كأس العالم للأندية والتي ستشهد ظهور محمد صلاح
الاتحاد الدولي لكرة القدم يجري قرعة كأس العالم للأندية والتي ستشهد طهور محمد صلاح

الاتحاد الدولي لكرة القدم يجري قرعة كأس العالم للأندية والتي ستشهد ظهور محمد صلاح

تتوجه أنظار عاشقي لعبة كرة القدم والنجم المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم الإثنين، السادس عشر من سبتمبر / أيلول، إلى مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، في مدينة زيوريخ السويسرية، جيث سيتم إجراء قرعة كاس العالم للاندية، والتي ستستضيفها دولة قطر، للمرة الأولى في تاريخها.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مشاركة الأسطورة الإنجليزية في عالك كرة القدم، مايكل أوين، في مراسم سحب قرعة بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر انطلاقها في العاصمة القطرية الدوحة، في الفترة ما بين الحادي عشر إلى الحادي والعشرين من شهر ديسمبر / كانون الأول المقبل.

وتشهد النسخة القادمة من بطولة كاس العالم للأندية، مشاركة اللاعب المصري، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ضمن صفوف فريقه ليفربول، والذي فاز مؤخرا ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز في المباراة النهائية على فريق توتنهام الإنجليزي.

ويشارك في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية، كلا من فريق السد القطري، وبطل دوري ابطال أوروبا، فريق ليفربول الإنجليزي، وفريق هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، والذي توج بطلا لدوري أبطال أوقيانوسيا، وبطل دوري أبطال الكونكاكاف، فريق مونتيري المكسيكي، بالإضافة إلى فريق الترجي التونسي، بطل دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الفريقين الفائزين ببطولة دوري أبطال أسيا، ودوري أبطال أمريكا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *