استعلام عن الإعانة المالية معوق يتيم وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال رابط موقع وزارة العمل السعودية

sami17 أغسطس 2018آخر تحديث :
وزارة العمل والتنمية
وزارة العمل والتنمية

نوضح اليكم اليوم طريقة الاستعلام عن الاعانة المالية الخاصة بالمعاقين والايتام بالملمكة العربية السعودية وذلك عبر موقع وزارة الشئون الاجتماعية وكذلك موقع وزارة العمل بالمملكة حيث يتيح الموقع لكل مواطن لديه اعاقة تمنه من العمل والكسب او يتيم ويعول اسرة من الاستفادة من خدمات الوزارة التى توفر له حياة كريمة وتساعد على الاستمرار بالحياة داخل المجتمع بدون التعرض لمعوقات تقف فى طريقة .

استعلام عن الإعانة المالية معوق يتيم

ويعيش كثيرون من الاشخاص حياة غير طبيعية بسبب اعاقتهم سواء كانت تلك الاعاقة جسديه او ذهنية وهو ما يؤثر على معايشتهم فرصة العمل والاندماج داخل المجتمع وطبقاته المختلفة ولذلك وفرت الوزارة لهم خدمات الاستعلام عن الاعانة المالية للمعوق واليتيم حيث يتم صرف مبالغ مالية كالاعانه لهم على مصاريف الحياة

استعلام عن الإعانة المالية معوق يتيم

وقد خصصت الوازرة رابط استعلام عن الإعانة المالية(معوق-يتيم) ، عبر موقعها الرسمى على الانترنت بالقسم المخصص للخدمات الالكترونية والتى يتم عرض كافة خدمات وزارة الشئون الاجتماعية بها ومن ضمنها خدمات الاستعلام عن الاعانة المالية معاق يتيم . وذلك عبر ادخال رقم الهوية الوطنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة