نتائج قبول جامعة نجران ومواعيد تأكيد القبول عبر بوابة القبول الموحد للجامعات الجنوبية

sami28 يوليو 2018آخر تحديث :
جامعة نجران
جامعة نجران

 اعلنت جامعة نجران  عن نتائج القبول للعام الدراسى الجديد 1439-1440، وذلك من خلال البوابة الخاصة بالقبول الموحد لكافة جامعات المنطقة الجنوبية بالمملكة العربية السعودية حيث يتم تأكيد القبول والترشيح لكل طلاب وطالبات المنطقة الجنوبية من خلالها ، وذلك خلال الفترات التى قامت بتحديدها عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران

استعلام نتائج قبول جامعة نجران بالسجل المدني

ويمكن الان الاستعلام نتائج القبول بجامعة نجران  عبر الرابط المرفق ولذلك بعد ظهور كافة النتائج الخاصة بالطلاب المتقدمين من حملة الثانوية العامة وغيرهم  ومعرفة التخصصات المرشحين لها والمقبولين فيها عبر بوابة القبول الموحد لجامعات الجنوب بالمملكة العربية السعودية .

بوابة القبول الموحد لجامعات المنطقة الجنوبية لتأكيد نتائج القبول

ويمكن لكل المتقدمين لجامعة نجران تاكيد النتيجة عبر بوابة القبول الموحد جامعات المنطقة الجنوبية  وذلك بكافة الجامعات الخاصة بمنطقة الجنوب حيث تضم البوابة كلا من  جامعة نجران، وجامعة جازان وجامعة بيشة، وجامعة الملك خالد، والهدف من إنشاؤها تسهيل عملية الالتحاق الجامعي على الطلاب والطالبات، بجانب الاستفادة من المقاعد الشاغرة بكل جامعة لسهولة توزيع الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة